قد صرح مصدر مسئول داخل نقابة الممثلين بأنه تم الحجز على أموال الاسطورة محمد رمضان في أحد البنوك الخاصة وهذا التصرف استفز محمد رمضان حيث قال " تصرف غريب !! .. وتجاوز حدوده " وقد أكدت النقابة أنها ليس لها أي علاقة بماحدث مع الفنان محمد رمضان وليس لديها أي فكرة عن هذه الأزمة في الوقت الحالي.

هناك بعض المصادر تؤكد أن ما تم من حجز أموال الفنان محمد رمضان حدث بسبب أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر أو بسبب أزماته مع غيره من الفنانين ولكن المرجل مشكلة الطيار.

وتبعاً لهذه الأزمة فقد نشر محمد رمضان علي صفحته علي مواقع التواصل التواصل الاجتماعي فيس بوك و انستجرام فيديو يقول فيه " صحيت النهارده من تليفون على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني، وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر "


وفي شهر أبريل الماضي أصدرت المحكمة الاقتصادية حكمها في الدعوى رقم 119 لسنة 2020 المقامة من قبل محامي الطيار أشرف أبو اليسر والتي تطالب بتعويض 25 مليون جنيه عن الأضرار التي تسبب فيه الفنان محمد رمضان للطيار وعائلته  ، وقد ألزمت المحكمة محمد رمضان في دفع 6 مليون جنيه للطيار ولكن لم يكتفي محامي الطيار بهذا التعويض وقام برفع قضية أخرى علي محمد رمضان ، واتهامه بأنه استغل الصور وهو يقود الطائرة للترويج لأغنية يقوم بتصويرها مما عاد بالسلب هلي الطيار وشركة الطيران وقد سبب أثار جسيمة جعلت من المشكلة أزمة كبيرة تحدث عنها العالم العربي بأسره.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -