سحب فودافون كاش عن طريق ماكينة ATM

فودافون كاش atm

فودافون كاش atm

فودافون تعتبر أفضل شركة اتصالات موجودة في مصر حالياً ، فهي دائما ما توفر الحلول للمستخدمين لتسيهل حياتهم ومعاملتهم ، حيث تقدم مجموعة مميزة من الخدمات لعملائها ولديها كل العروض الجديدة والمبتكرة ودائما تلبي احتياجات العميل وما يناسبه ، ومن ضمن الخدمات التي تميزت بها هي خدمة فودافون كاش التي تعد أفضل خدمة لإرسال الأموال من بين الشبكات الأخرى وقد لاقت ترحيبا كبيرا من عملاء فودافون ، حيث يمكن ارسال و استقبال الاموال في اي وقت ، وقد زادت علي خدمة كاش خاصية جديدة للتسهيل على العملاء وهي سحب فودافون كاش من atm ، مما يعني أنه يمكنك الآن سحب فودافون كاش من خلال ماكينات atm المنتشرة ، لذا في هذا المقال المقدم عبر موقعنا سوف نتعرف على طريقة سحب فودافون كاش atm ، وما هي مميزات فودافون كاش ، وعيوب الخدمة.

يمكنك معرفة :  كود تحويل رصيد فودافون 2021

طريقة سحب فودافون كاش من atm بنك

هناك بعض الحالات التي تضطرك إلي سحب أموالك من فودافون كاش نقداً ، اذا كنت في احتياج الي المال الموجود في  محفظة فودافون كاش vodafone cash ، ولا تحتاج إلى دفع فواتير أو شحن رصيد لذا يمكن الآن سحب فودافون كاش من خلال ماكينات atm ، واليك خطوات السحب ، ولكن بعض الخطوات تتم عن طريق الهاتف المحمول ، وباقي خطوات السحب تتم من خلال ماكينة atm.

أولاً : خطوات عن طريق الموبايل "الهاتف الذكي" 

  1. بدايةً يجب أن تقوم بإدخال الكود الخاص بخدمة فودافون كاش vodafone cash وهو (*9#).
  2. ثم اختر خدمة السحب عن طريق ماكينة atm ، ثم ادخل الرقم السري الخاص بك.
  3. ثم سيُطلب منك إدخال المبلغ المراد سحبه بداية من 20 جنيه كحد أدني حتي 6000 ج كحد أقصى.
  4. ثم أدخل الرقم السري الخاص بمحفظتك ، وستصلك رسالة بها الرقم السرى لماكينة ال اي تي ام atm.

ثانياً : خطوات سحب فودافون كاش من خلال ماكينات atm (الصراف الآلي).

  1. التوجه إلى أقرب ماكينة ATM ، ولكن بشرط أن تكون تابعة لبنك من البنوك المشاركة في خدمة فودافون كاش vodafone cash.
  2. اختر الخدمات النقدية (بدون بطاقة).
  3. ثم اختر خدمة محفظة الهاتف المحمول ، ثم أدخل رقم الهاتف الخاص بالخدمة بدون غلط.
  4. ادخل الرقم السري الذي قد أرسل إليك عبر رسالة نصية من فودافون ، وهذا الرقم متغير بمعني اذا أدخلته بطريقة غير صحيحة ، لا بد من إعادة خطوات الهاتف لا من جديد والحصول على كود أخر.
  5. ادخل المبلغ الذي ترغب في سحبه وهو نفس المبلغ الذي أدخلته على الهاتف بدون تغيير لتفادي أي خلل بالعملية.
  6. ثم اضغط تأكيد ، ثم انتظر نقودك حتي تخرج من ماكينة الصراف الآلي.
  7. سيتم طبع ايصال لك بالعملية التي قمت بها ، يحتوي علي رقم العملية والمبلغ الذي قمت بسحبه ورقم هاتفك.
  8. ثم ستصلك رسالة على الهاتف بعملية السحب من محفظة فودافون كاش vodafone cash.

وبهذه الخطوات البسيطة تكون قد تحصلت على الفلوس الموجودة في محفظة فودافون كاش الخاصة بك ، ويوجد الكثير من مستخدمين فودافون ليس لديهم معرفة بجميع خدمات فودافون ولا حتي بخدمة فودافون كاش ، ولكن في الفترة الأخيرة كثفت فودافون حملاتها الإعلانية لإعلام الناس عن الخدمة ومميزاتها.

البنوك التي توفر خدمة فودافون عن طريق ماكينة atm:

  • بنك مصر 
  • بنك القاهرة 
  • بنك الأسكندرية
  • بنك عــودة
  • البنك الاهلي المصري
  • بنك CIB

كل هذه البنوك توفر سحب فودافون كاش atm ، ويعد atm بنك مصر هو الأسرع والافضل من وجهة نظري ، حيث يوجد بعض المشاكل في ماكينات الصراف الآلي atm الاخرى.

ما هي مزايا السحب من حساب فودافون كاش عبر ماكينات الصراف الآلي ATM!

اذا كنت تمتلك حساب فودافون كاش وتتعامل به في معاملاتك المالية لأنها تعد خدمه مميزة للغاية  مقدمة من فودافون ، يمكنك الآن السحب من أي ماكينة ATM بجوارك لكن بشرط أن تكون تابعة لبنك من البنوك المتعاقدة معها فودافون كما ذكرنا في السابق ولا تحتاج إلى الذهاب بعد الآن إلى أي فرع من فروع فودافون لاستخراج أموالك نقدياً ، من مزايا الخدمة أيضا أنه يمكنك ايداع الفلوس في محفظتك على فودافون كاش من خلال أي صراف آلي متواجد بجوارك بكل سهولة ، تتيح لك ايضا فودافون كاش فيزا فودافون كاش للسحب والايداع ولكن صلاحيتها تكون لمدة يوم واحد فقط ويتم تجديدها ، فودافون كاش متاحة لجميع مستخدمي أنا فودافون وغيرها من المميزات التي تختلف من شخص لآخر.

ما هي عيوب السحب من حساب فودافون كاش عبر ماكينات الصراف الآلي ATM! 

هنالك بعض العيوب التي يراها الأشخاص المستخدمين لفودافون كاش وهي أنه بطئ أو به بعض المشاكل ، وكذلك عمولة الخدمة عند سحب فودافون كاش atm والتي تقدر ب 3% من إجمالي المبلغ ولا تقل عن 3 جنيهات تؤخذ من رصيد فودافون كاش وقد يراها البعض مرتفعة إلى حد ما ، وايضاً سحب ڤودافون كاش من atm البنك قد تظهر به بعض العيوب مثل اتمام العملية على الماكينة والهاتف ولكن الفلوس تعلق داخل ماكينات الصرف الآلي atm ، في بعض الأحيان قد يكون الايداع في فودافون كاش غير متاح مما يسبب الضجر للعملاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -