حفظ مقاطع انستقرام بدون برامج 2021

برنامج حفظ مقاطع انستقرام

برنامج حفظ مقاطع انستقرام

زاد عدد مستخدمين الانستقرام في الفترة الأخيرة ، وبالتالي أصبح يضم فئات متنوعة من البشر وهناك العديد من المستخدمين يبحثون عن تحميل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور في انستقرام ، بغرض الاحتفاظ بالفيديوهات في الاستوديو الخاص بهم ليتمكنوا من مشاركتها مرة أخرى ، ومنذ ان تم أول إصدار تطبيق انستجرام Instagram في عام 2012 لم توجد خاصية تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام ، لذلك يلجأ متصفحين إنستقرام إلى برامج save instagram حفظ مقاطع الفيديو والصور ، بعد أن كانوا يتساءلون كيف أحفظ فيديو من الانستقرام ؟ لا داعي للبحث عن افضل البرامج ، لأننا سنوفر عليك عناء البحث و سنقدم لك أفضل الطرق في حفظ مقاطع انستقرام للاندرويد والآيفون عبر موقعنا معلومات بلس.

يمكنك متابعة : تحميل تطبيق سيجنال بديل تحديث الواتساب الجديد 

أولاً : كيفية حفظ مقاطع انستقرام للاندرويد!

في البداية سنتعرف على افضل برنامج حفظ مقاطع فيديو للانستقرام على الهاتف الجوال ، كما أنك تستطيع من خلال التطبيق تصفح مقاطع فيديو الانستقرام بكل سهولة.يعتبر برنامج IG Saver من أفضل البرامج في تنزيل فيديو أو صورة من إنستقرام instagram للاندرويد android مجانا ، التطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وليس بها أي تعقيدات ، وقد قام أكثر من مليون مستخدم بتحميل البرنامج وقد قيم تقييم عالي حيث حصل 4.7 على متجلر بلاي ، لذا يمكنك الاعتماد عليه في تحميل الفيديو و الصور من انستجرام.من الجدير بالذكر أن التطبيق غير تابع لانستقرام ، لذلك اذا كانت لديك شكوى من برنامج IGSaver قم بإرسالها عن طريق البريد قبل إعطاء التطبيق تقييم سلبي.

كيفية استخدام برنامج IGSaver لأجهزة اندرويد!

  1. قم بالذهاب بداية إلى تطبيق الانستقرام والدخول إلى الملف الشخصي الذي تريد التحميل منه أو الي الفيديو الذي ترغب في تنزيله على جوالك.
  2. اضغط غلى الثلات نقط في أعلى الملف الشخصي أو الفيديو.
  3. الآن انسخ رابط URL.
  4. ثم الانتقال إلى برنامج IGSaver و لصق Paste الرابط.
  5. يمكنك الان حفظ المقاطع أو الصور في استوديو الجوال الخاص بك.

ثانياً : طريقة حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام للايفون

يوجد الكثير من التطبيقات التي تستطيع عن طريقها حفظ فيديوهات الانستقرام instagram على جوالك الآيفون الذي يعمل بنظام تشغيل (ios) ، ولكننا سوف نتعرف على افضل برنامج حفظ مقاطع انستقرام للايفون والايباد مجانا.

برنامج Mediatap للايفون 

يعتبر برنامج Mediatap افضل تطبيق حفظ فيديو و الصور من instagram لهواتف الايفون ، التطبيق لا يقتصر فقط على فيديوهات انستقرام بل يمكن التحميل من عدة تطبيقات أخرى مثل اليوتيوب و الفيسبوك وتويتر وغيرها ، الكثير من مستخدمي هواتف ios يفضلون استخدام هذا الرنامج لحفظ مقاطع الفيديو ، وذلك نظرا لأنه تطبيق آمن وسريع ، التطبيق مميز للغاية ويدعم كل صيغ الفيديو ، لذا ننصحك بتجربته.كيفية استخدام برنامج Mediatap للايفون!
  1. في البدايم ، عليك بتنزيل البرنامج من App Store.
  2. افتح تطبيق انستقرام ثم انتقل إلى الفيديو الذي ترغب في إضافته إلى الجوال.
  3. انقر على الثلاث نقط أعلى الشاشة.
  4. ثم قم بنسخ رابط URL الخاص بالفيديو من الملف الشخصي أو ستوري.
  5. الان افتح برنامج Mediatap ، ثم ضع الرابط في أيقونة البحث.
  6. الآن يمكنك حفظ مقاطع الانستقرام و حفظ ستوري انستجرام على الهاتف بسهولة.

تحميل مقاطع انستقرام اونلاين بدون برامج

يحاول العديد من مستخدمين انستقرام تحميل مقاطع فيديو من انستقرام بدون تنزيل أي تطبيق او برنامج على الهاتف الذكي ، عندما يعجبك فيديو على برنامج انستقرام ولا تستطيع تحميل تطبيق لتحميل فيديوهات انستقرام أو ليس لديك مساحة افية لمزيد من البرامج على الجوال ، يمكن استخدام موقع تحميل الصور والفيديو من الانستقرام ، ومن خلال الموقع يمكن حفظ الصور والفيديوهات اون لاين بسهولة و بدون برامج.

اقرأ المزيد : استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف

شرح طريقة استخدام موقع تحميل الصور والفيديو من الانستقرام

  1. قم بفتح موقع حفظ مقاطع انستقرام أونلاين من خلال المتصفح الموجود على جوالك.
  2. انسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تنزيل على استوديو الهاتف.
  3. تستطيع حالا وضع الرابط في خانة البحث على موقع تحميل مقاطع فيديو انستقرام.
  4. ستيم تنزيل فيديو انستقرام أو الصورة الى الاستوديو في الحال.
ملحوظة: يمكن استخدام موقع تحميل الصور و الفيديو من الانستقرام في تنزيل مقاطع فيديو للكمبيوتر ، لأنه يعد موقع مفتوح المصدر لجميع الأجهزة التكنولوجية ، يعد save instagram حفظ مقاطع انستقرام طريقة مثالية عن طريق الموقع لكافة الأشخاص من متصفحي تطبيق انستجرام.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -